الأحد 18 فبراير 2024 | 11:38 ص

هيئة الأرصاد تبشر المواطنين.. اعتدال درجات الحرارة والطقس دافيء نهاراً

شارك الان

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تحسن الأحوال الجوية حيث يشهد الطقس تدفئة نهاراً من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بينما يكون مائلاً للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، ويكون دافئاً في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على معظم المناطق.

وأوضحت الهيئة أن هناك فرصاً لسقوط أمطار خفيفة، قد تكون متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تمتد بشكل خفيف إلى مناطق جنوب الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

وفي سياق آخر، يشير التقرير اليومي إلى أن الطقس يكون مائلاً للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، بينما يكون مائلاً للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، ودافئاً في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتشير درجات الحرارة المتوقعة اليوم في القاهرة إلى 19 درجة مئوية كحد أقصى و12 درجة مئوية كحد أدنى، في حين تتراوح في الإسكندرية بين 18 درجة مئوية و10 درجات مئوية، وفي مطروح بين 18 و10 درجات مئوية على التوالي. وتتفاوت درجات الحرارة في باقي المناطق وفقًا للتقرير اليومي للهيئة العامة للأرصاد الجوية.